موقع متخصص في كل جديد كرة القدم | kooora-live

يوسف العربي يكشف أكثر لحظة حزينة مع لخويا

يوسف العربي يكشف أكثر لحظة حزينة مع لخويا

يوسف العربي يكشف أكثر لحظة حزينة مع لخويا
يوسف العربي 




يثق النجم المغربي يوسف العربي، لاعب الدحيل القطري، بأنه لديه الأفضل ليقدمه في المواسم المقبلة، بعد الموسم الأول الناجح بقميص لخويا، الذي بات مسماه الرسمي الدحيل، بعد دمجه مع الجيش.


وأعرب العربي، في تصريحات أدلى بها اليوم الأربعاء للموقع الألكتروني الرسمي لناديه، خلال تواجده بمعسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد في النمسا، عن ارتياحه الشديد في الموسم الماضي الذي توجه بلقب هداف دوري نجوم قطر.

وقال اللاعب المغربي "سعيد للغاية لأنني فزت بلقب هداف الدوري، ولكن سعادتي الأكبر كانت عند تتويج فريقي باللقب".

وتابع "الموسم الماضي كان لاكتساب الخبرة لأنه كان الموسم الأول لي في قطر، والحمد لله اعتقد أنه انتهى بنجاح وبإذن الله سيكون القادم أفضل".

وأضاف العربي "لولا الإصابة التي تعرضت لها في الموسم الماضي، لكسرت الرقم القياسي المسجل باسم لاعب فريق الغرافة السابق البرازيلي كليمرسون، ولكن التعويض في الموسم القادم إن شاء الله".

وعن أكثر اللحظات الحزينة في الموسم الماضي، قال العربي "هزيمتنا في دوري أبطال آسيا أمام الفريق الإيراني في ملعبنا كانت هي أشد اللحظات حزنا في الموسم، وكانت هزيمة قاسية كثيرا علينا".


الموقع المخصص لشرح هنا.
يوسف العربي يكشف أكثر لحظة حزينة مع لخويا يوسف العربي يكشف أكثر لحظة حزينة مع لخويا Reviewed by ELOUAARMBARK on يوليو 26, 2017 Rating: 5
صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.